FIBOGroup

وسيط الفوركس
448
Rating
21
Reviews
$0
دقيقة. الودائع
منصة التداول MT4, cTrader, MT5
التنظيم CySEC, ICF, BVIFSC
نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER, Монета.Ру, Payoneer, DIXIPAY, OKPAY, Safecharge, RegularPay
مزايا
سلخ فروة الرأس هو مسموح به+2
يمكنك تجارة الأسهم في سوق الأسهم في الولايات المتحدة+2
وهناك المائة حسابات+2
أكثر من 60 أزواج العملات على التجارة+1
يمكن أن تمر تدريبية مجانية التداول في الفوركس+1
إضافة ميزة
عيوب
عقوبة الانسحاب المبكر من الأموال من حساب PAMM+9
بشكل متقطع منصة التداول لا تعمل الأوامر المعلقة+4
الحد الأدنى للإيداع $ 300+3
إضافة لعدم

FIBO Group (المالية Intermarket الوساطة على الانترنت Group) هي مجموعة دولية من الشركات التي تأسست في عام 1998 ، الذي كان واحدا من أول استخدام خدمات هامشية في التداول عبر الإنترنت. يقع المكتب الرئيسي في مدينة فيينا (النمسا) ، وكذلك FIBOGroup لديها مكاتب في ليماسول (قبرص) ميونخ (ألمانيا) وشنغهاي وسنغافورة وغيرها من البلدان. الشركة حاليا فيبو تقدم المجموعة التالية شروط التداول والخدمات:

  • التجارة فى الفوركس (60 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والأسهم والسندات);
  • منصات التداول MT4, MT5 و cTrader;
  • هوامش منخفضة;
  • الرافعة المالية تصل إلى 1:1000
  • هناك فرصة للتداول في المائة حسابات, حسابات الثابتة والعائمة ينتشر و NDD الحسابات ؛
  • الحد الأدنى للإيداع في المائة حسابات – $ 0 ، الكلاسيكية و حسابات NDD - 300 دولار في MT5 حسابات NDD 500 دولار أمريكي ؛
  • وجود الإسلامية الحسابات ؛
  • خدمة PAMM للمديرين والمستثمرين ؛
  • نسخ صفقات المتداولين في MT4 و MT5 المحطات ؛
  • ثقة الإدارة ؛
  • تحليل وتوقعات من كبار الخبراء من فيبو المجموعة ؛
  • المسابقة السنوية "التاجر الثلاثي مطاردة", الفائز الذي يحصل على 25 ، 000 $ على PAMM في الحساب ؛
  • سريع الإيداع و السحب ؛
  • جولة على مدار الساعة الدعم الفني;
  • تدريب الفوركس اليومية ندوات;
  • برنامج التابعة لها.

تنظيم فيبو المجموعة

مجموعة من الشركات التي يمثلها اثنين فيبو مجموعة الوسيط: FIBO Group LTD إلى ولاية جزر فيرجن البريطانية, فيبو المجموعة القابضة المحدودة المختصة في قبرص. FIBO Group LTD هي تحت إشراف لجنة الخدمات المالية BVIFSC (رخصة SIBA/L/14/1063). FIBO Group Holdings Limited ينظمه قبرص لجنة CySEC (رخصة # 118/10) و هو جزء من قبرص صندوق تعويضات المستثمرين (ICF). وبالإضافة إلى ذلك ، فيبو المجموعة القابضة المحدودة هي شركة مسجلة في هيئة الخدمات المالية (المملكة المتحدة) تحت رقم 532885, هيئة الرقابة المالية الاتحادية (المانيا) تحت رقم 124031 ، وتعمل وفقا التوجيه الأوروبي MiFID. لم نجد تأكيد على الموقع الرسمي فيبو المجموعة في شكل مسح من FCA و BaFin التراخيص ، في حين أن الوصول المشترك التي تقدمها BVIFSC ترخيص CySEC. على مواقع المنظمين FCA و BaFin أنه رخص العمل فيبو مجموعة محدودة ، كما تنظم الشركة في المنطقة الاقتصادية (في قبرص) ، لذلك نحن لم تأخذها بعين الاعتبار في ترتيب فيبو. مزايا فيبو مجموعة الوسيط هو أن العميل يمكن أن تختار في الولاية التي يرغب في التسجيل فيها. للقيام بذلك, في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية للموقع من فيبو مجموعة مختارة العالمية للذهاب إلى ولاية جزر فيرجن البريطانية, أو أوروبا من أجل نقل إلى ولاية قبرص. يرجى ملاحظة أن الانتقال بين الاختصاصات يمكن تغيير أنواع الحسابات و شروط التداول.

خدمة PAMM FIBO Group

خدمة PAMM يسمح التجار من ذوي الخبرة لإدارة أموال المستثمرين في حساب واحد ، في مقابل أجر ، والمستثمرين لكسب دخل إضافي دون الحاجة إلى التجارة. هذا مدير تحتاج إلى فتح حساب PAMM على فيبو المجموعة الودائع $ 300, لإكمال العرض وبدأ التداول مع حساب عادي. يحتاج المستثمر إلى اختيار واحد أو عدة التجار تظهر مستقرة التصنيع دون هبوط قوي, تستثمر فيها أموالك من 100 دولار وانتظر نهاية فترة الاستثمار (من أسبوع واحد) عندما إجمالي الأرباح سيتم توزيعها بين المشاركين من حساب PAMM. المدير الأجر هو معروف مقدما المنصوص عليها في العرض يمثل نسبة مئوية من الأرباح للمستثمر. يتلقى المدير التعويض إلا في حالة استثمار مربح الفترة. جميع الأرباح و الخسائر المحتملة تقسم بين التحكمموصل المستثمرين وفقا الاستثمار. الشركة فيبو مجموعة يضمن أن جميع التهم بشكل صحيح وفي الوقت المناسب ، ويضمن أن المدير ليس لديها إمكانية الوصول إلى الأموال من المستثمرين ، حتى انه لا يمكن سحبها. اختيار المديرين ، يمكن للمستثمر استخدام تصنيف حسابات PAMM من فيبو مجموعة الفرز وفقا الربحية ، خفض الحد الأقصى ، أو العمر ، أو حجم الأموال.

إدارة الثقة FIBO Group

الشركة فيبو تقدم المجموعة خدمات إدارة الأصول وفقا الذي يمكن المستثمر من الاستثمار في مدير من ذوي الخبرة المناسبة التعليم شهادات التأهيل CySEC و تجربة التداول. عند العمل مع المديرين فيبو مجموعة المستثمرين المزايا التالية:

  • الظروف الفردية التعاون ؛
  • السيطرة الكاملة على الأصول ؛
  • فرصة لزيادة الاستثمارات أو سحب الأرباح.
  • خسارة محدودة إلى نسبة مئوية محددة سلفا من الودائع.
  • لا حاجة لمراقبة السوق لجعل المعاملات ؛
  • الحد الأدنى للاستثمار – $ 50,000.

FIBO Group يقدم ثلاث استراتيجيات:

  1. متوازنة. الهدف العائد من 60% سنويا ، مستوى المخاطر متوسطة المستوى الحد من الخسائر إلى 30 ٪ من الودائع ، مكافأة FIBO Group – 40% من الربح ؛
  2. عدوانية. فإن العائد المستهدف 120% سنويا ، مستوى المخاطر عالية المستوى فقدان القيد هو 50 ٪ من الودائع ، مكافأة FIBO Group – 50% من الأرباح ،
  3. الفردية. الهدف بإرجاع – 200% سنويا ، مستوى المخاطر ومستوى تقييد الخسائر – أي أجر FIBO Group – 30% من الأرباح.

التداول في سوق الأسهم في الولايات المتحدة مع فيبو المجموعة

وسيط فيبو المجموعة قبليترك الوصول إلى سوق الأسهم في الولايات المتحدة من خلال منصة التداول Umstel ، بفضل المجتمع فكرة التداول يمكنك أيضا الحصول على فرصة استخدام استراتيجيات التداول المختلفة. باستخدام Umstel منصة التداول, يمكنك الحصول على الفوائد التالية:

  • لا يوجد شيء لتحميل وتثبيت منصة على شبكة الإنترنت;
  • الوصول إلى أكثر من 8 000 أدوات التداول: الأسهم, السندات و صناديق الاستثمار المتداولة ؛
  • الطلبات يتم تنفيذها على الفور في البورصة دون مشاركة من الوسطاء ؛
  • لجنة فتح وإغلاق الموقف هو 0.02 دولار للسهم الواحد ولكن ليس أقل من 2$;
  • الفرصة لإجراء التحليل الفني باستخدام مختلف الأدوات ؛
  • جميع التطبيقات التي يتم عرضها في "زجاج" من الصرف ؛
  • القدرة على التداول باستخدام الرافعة المالية, ومع ذلك ، ويزيد من خطر الخسائر ، في حين أن رصيد الحساب يمكن أن تكون سلبية ،
  • أسهم تتحقق الأرباح.
  • يمكنك إنشاء الخاصة بك استراتيجية أو استراتيجيات الوصول إلى المجتمع فكرة التداول التي يمكن أن تكون على حد سواء المدفوعة مجانا.

التدريب المبتكرة التجار من FIBO Group

الشركة FIBO Group يقدم نهجا جديدا في تعليم الفوركس FIBOX هو مجموعة شاملة من برامج التدريب للمبتدئين مقابل 100 دولار. وهي تشمل:

  1. دورة تدريبية (البرنامج التعليمي 22). في ذلك سوف تتعلم كل شيء عن ميزات سوق الفوركس وطرق التحليل و إدارة الأموال. عند الانتهاء من التدريب سوف تكون قادرة على اختبار المعرفة على أساس الاختبار. في غضون شهرين بعد شراء العبوة ، يمكنك الحصول على المشورة من المعلمين ؛
  2. مستشار التداول. بعد اجتياز الدورة التدريبية يمكنك بدء التداول مع الروبوت. جنبا إلى جنب مع أنه يمكنك أيضا الحصول على إرشادات التثبيت و الإعداد لتجارة مربحة. إذا كنت تتبع جميع التوصيات بشأن إدارة رأس المال ، مستشار سوف تجلب لك دخل ثابت ،
  3. >حساب التداول بمبلغ 100 دولار. على ذلك سوف تكون قادرة على تعزيز نظرية المعرفة ؛
  4. شهادة من أكاديمية فيبو.

علما أن مجموعة من تدريس 100 دولار هو بالفعل جزء من حساب التداول من قبل نفس المبلغ ولا شيء لسد حاجة. إذا كنت مبتدئا في الفوركس ونحن ننصح لشراء هذه الدورة التدريبية ، لأن لديك شيئا ليخسره ، لذا بالإضافة إلى حساب التداول الخاص بك إلى 100 دولار سوف تحصل على المعرفة الأساسية مستشار الفرصة لإجراء مشاورات فردية مع المعلم.

لماذا وسيط تعليم التجار التجارة في الفوركس ؟

كثيرا ما يطرح هذا السؤال من قبل التجار الجدد. ولكن الجواب بسيط جدا. إذا كنت لا وسيط ، إعفاء المعاملات في سوق ما بين البنوك وليس "المطبخ" الذي يحاول الاستيلاء على الودائع الخاصة بك ، فإنه من المفيد عندما موكليه تكسب من كل معاملة كان يتلقى نسبة مئوية معينة. والمزيد من مثل هذه المعاملات ، وأكثر من ذلك العمل. وبالتالي فإن الوسيط هو مهتم في حقيقة أن العملاء لا سكب ودائعهم ، zarabativali و تصبح ناجحة. FIBO Group هي وسيط و فيبو المجموعة الأكاديمية بتقديم العديد من الدورات التدريبية التي التجار اكتساب المعارف الأساسية و تجربة التداول والتواصل مع المعلمين و التجار المهنية معهم لتطوير استراتيجيات التداول والحصول على تحليلات من الخبراء في سوق العملات.

مسابقات فيبو المجموعة

مسابقات فوركس عقد عدة وسطاء ، وشحذ المهارات الخاصة بك ، اختبار الاستراتيجية الخاصة بك في الممارسة والمشاركة في السحب على جوائز مالية. واحدة من هذه المسابقات فيبو المجموعة السنوية مسابقة "التاجر الثلاثي مطاردة" الفائز يحصل على 25 000 في حساب PAMM ، المركزين الثاني والثالث على 15 000 10 000 دولار. المنافسة يمتد طوال العام وينقسم إلى ثلاث مراحل:

  1. المرحلة الأولى تجري على حساب تجريبي. عشرة التجار القطالذين لمدة أسبوع سوف تظهر ارتفاع العائد ، و الحد الأقصى للسحب لن تتجاوز 30% ، سوف يكون من الفائزين في المرحلة الأولى والانتقال إلى المرحلة التالية ؛
  2. المرحلة الثانية تجري في الحسابات الحقيقية على منصة MT4 NDD. للمشاركين فتح حسابات إيداع 100 دولار والرافعة المالية 1:100. الذي الأسبوع يمكن أن تجعل حجم تداول لا يقل عن 0.5 الكثير وإظهار أفضل نتيجة تلقي حساب PAMM في كمية من 1 ، 000 دولار. بقية المشاركين الذين قد امتثلت حالة على حجم التبادل التجاري ، سوف تكون قادرة على سحب بعض أو كل الأموال. إذا كانت التجارة لم تتحقق شروط المسابقة سيتم إغلاق الحساب;
  3. المرحلة الثالثة هي عقد بين الفائزين في حسابات PAMM. المنافسة يدير كل أسبوع ، حتى إذا كنت لا يمكن أن يمر إلى المرحلة التالية ، يمكنك البدء من جديد. وفقا لنتائج التداول على حسابات PAMM المشاركين يتم تعيين الدرجات التي يتم تحويلها إلى الرموز من أجل المشاركة في قرعة اليانصيب في نهاية السنة ، وسيتم تحديد الفائزين الثلاثة. في نهاية المسابقة ، جميع المشاركين الاحتفاظ الحساب في أي وقت و يمكن سحب هذه الأرباح. لمزيد من التفاصيل على موقع فيبو.

رؤى

وهكذا ، FIBO Group (FIBO Group) هي شركة موثوق بها ومجربة الدولية شركة الوساطة. يمكن للتجار الاختيار قبل فتح الحساب ، الذين يعملون مع BVIFSC أو CySEC. في فيبو الفريق هناك إمكانية تداول العملات الأجنبية في البورصة الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك فتح حساب PAMM و تصبح المدير أو المستثمر للاستثمار في الثقة. المتداولين المبتدئين يمكن أن تتلقى تدريب شامل و المشاركة في المسابقات. يمكنك أيضا قراءة الاستعراضات فيبو الفريق في الترتيب لدينا من السماسرة أو تبادل الخبرات.

  • سنة الأساس 1998
  • عنوان المكتب الرئيسي Wipplingerstrasse 34 (office 37), 1010 Wien, Austria
  • الرافعة المالية القصوى 1:1000
  • دقيقة. الودائع $0
  • التنظيم CySEC, ICF, BVIFSC
  • منصة التداول MT4,cTrader,MT5
  • نظام الدفع للدخول Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Яндекс.Деньги, Альфа-клик, QIWI, NETELLER, Элекснет, Монета.Ру, DIXIPAY, OKPAY, Интернет-банк Промсвязьбанк, Евросеть, Связной, Contact
  • نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER, Монета.Ру, Payoneer, DIXIPAY, OKPAY, Safecharge, RegularPay
  • عدد من أدوات التداول 60
  • عدد CFD 20
  • عدد من المعادن 2
  • MT4 Cent
  • MT5 NDD
  • cTrader NDD
  • MT4 NDD
  • MT4 Floating
  • MT4 Fixed
تظهر: كل محايد إيجابية السلبية
محايد ردود الفعل من Elizabeth الرأي تترجم تلقائيا
استثمرت في البداية ما مجموعه 1 105,000 على مدى أسابيع 5 وسيط بلدي. وكان بلدي مكافأة / الربح 8 830,000, كل محاولة لجعل الانسحاب فشلت وأوعز لي لجعل إيداع آخر $25,000 قبل أن أتمكن من إجراء عمليات السحب التي فعلت. حتى الآن ، ما زلت غير قادر على إجراء عمليات السحب وفشلت جميع محاولات الاتصال بالوسيط. هذا مثير للشفقة جدا وشعرت سيئة للغاية فقدان الاستثمار بلدي. لقد فعلت العناية الواجبة اختبار قبل الاستثمار معهم ولكن تخمين ما انتهى بي الأمر الحصول على حرق. هذا هو خلق الوعي ، وليس الجميع يمكن أن يكون محظوظا كما كنت. أنا أقول هذا لأنني كنت قادرا على استرداد الأموال. بفضل أخصائي الانتعاش ، وقالت انها محقق خاص وخبير استعادة الثروة-الاتصال به عبر البريد لمزيد من الاستفسارات (ameliaowen122 @ gmail. كوم) ، يعتقد شخص ما قد تجد هذه المعلومات مفيدة.
محايد ردود الفعل من Ленар الرأي تترجم تلقائيا
أنها مريحة ومهمة بالنسبة لي أن هناك انسحاب لجميع المحافظ الإلكترونية تقريبا. لا توجد مشاكل مع التداول. مجموعة متنوعة من أدوات التداول لا تتداخل مع الاختيار. الدعم الفني استجابة واليقظة.
محايد ردود الفعل من Андрей32 الرأي تترجم تلقائيا
في عام ، وسيط جيد. لقد كنت أعمل معه منذ عامين تقريبا ، ولم ألاحظ أي مشاكل. يعمل الوسيط بشكل جيد ويسمح للعملاء بالاستقرار في الربح. السحب سريعة, ولكن في بعض الأحيان هناك تأخر الصغيرة.
محايد ردود الفعل من Рамис الرأي تترجم تلقائيا
وسيط دولي مع مكاتب في جميع البلدان تقريبا. على أساس منتظم ، يشارك كراع لمختلف الأحداث ، لذلك يأكل الأموال لمثل هذه الإعلانات باهظة الثمن. لسنوات عديدة تم الاحتفاظ بها على مستوى عال ، ولا أقل من البار. عمليات التداول مثالية ، والإخراج سريع ، والمحطة تعمل بشكل مثالي.
محايد ردود الفعل من Inki الرأي تترجم تلقائيا
وسيط لديه سمعة جيدة. ملاحظات سلبية وجدت على شبكة الإنترنت, ولكن كما يقولون لا يمكنك إرضاء الجميع. شخصيا ، أنا أحب كل من أدوات وشروط التداول المعروضة. الانسحاب دون تأخير ، كل ذلك ضمن المواعيد النهائية المحددة بدقة. من أجل خسارة أقل عند السحب، من الأفضل سحب الدولار إلى بطاقة الدولار، ثم لن تكون هناك خسائر إضافية أثناء التحويل.
إيجابية ردود الفعل من Donald Bruce الرأي تترجم تلقائيا
أخيرا, لقد كنت قادرا على استرداد كل ما عندي من الأموال المفقودة من حوالي $390,000 دولار أمريكي ، والتي لم أعتقد أنني سوف تحصل مرة أخرى من غير المنظم وسيط تخزين بلدي العاصمة التجارية لأكثر من 3 أشهر من الآن ، ويحرمون من الوصول إلى حساب التداول الخاص بي. التجار الذين تم خدع من قبل نصيحتي من هناك عليك أن تكون حكيما قبل أن تستثمر في أي تجارة خيار ثنائي أو السمسار أنا سعيدة للغاية أن أكون قد عادت جميع الأموال مرة أخرى دون إجهاد ، كل الشكر جاري الذي قدم لي شهادة ثنائي الخيار استعادة الخبراء من خلال المساعدات الدولية الانتعاش وكالة (IRA). هل لديك الأموال التي كنت ترغب في سحب من حسابك ، الوسيط الخاص بك مدير أطلب منك أن تجعل المزيد من الودائع قبل أن يمكنك وضع السحب ؟ هل فقدت المال من أي استثمار على الانترنت ؟ هل انت محتار و لا تعرف كيفية التوجه نحو ذلك ؟ الاتصال السيد دونالد عبر البريد الإلكتروني: donaldbruce899@gmail.com السيد دونالد هو في الواقع جيدة ومهذبة الرجل هو الذي ساعدني على الحصول على كل من فقدت من الأموال. وقال انه سوف دليل لكم على الخطوات التي اتخذت في الحصول على جميع المبالغ والمكافآت مرة أخرى. أنا أعيش بسعادة الآن. حظا سعيدا لكم.
إيجابية ردود الفعل من Юрий الرأي تترجم تلقائيا
اخترت فيبو مجموعات للتدريب. درست لفترة طويلة على حساب تجريبي. الآن حقيقية الشهر الثالث و سعيدة جدا. مع الحد الأدنى من $ 300 جيدة زيادة الودائع. يتم تنفيذ أوامر دائما ، كما هو متوقع ، حتى جسيمة بالسيارة. أيضا مع خاتمة كل ما هو جيد عن كل يوم تجلب. و تحليلات أنا منهم مفيدة جدا.
إيجابية ردود الفعل من Akaitale الرأي تترجم تلقائيا
فيبو مارك لفترة طويلة ، وقد عقد في بداية حياته المهنية التجارية. أنها تبيع في الغالب من خلال هذه الشركة ، كما الصفقة سريع ، يمكنك أن تقول لقطة من انتشار ثابت. ذات مرة كان لدي الوقت للذهاب إلى وسيط آخر ، هناك بالفعل والإزعاج ، فقدان الآن أخيرا على أكذوبة وعاد أكثر من الوقت المحدد لاختبار خدمة "الحسابات المدارة" ، ثم كيف ستسير الامور.
إيجابية ردود الفعل من Denya الرأي تترجم تلقائيا
كبيرة من العملات الأجنبية التي يمكنني التداول لمدة بضعة أشهر. أعني أنه لطالما سمعت و لا سيما الثقة ، ولكن عندما تمتلئ وبدأ التداول عانيت. مثل ملاءمة الجدول الزمني, ينتشر, الشموع, كل شيء بوضوح. واجهة القنبلة واضحة المعالم الحفر ، مرئيا بوضوح الجدران ، فمن السهل أن إدارة أوامر بسرعة وضعت في الماضي الفوركس كان prisiliti. التي تحاك اليوم وحتى اللجنة لم يشعر.
إيجابية ردود الفعل من Николай الرأي تترجم تلقائيا
العمل معهم السنة الثالثة ، أي شكاوى. تنفيذ سريع الصغيرة تنتشر. ولكن كبيرة جدا الحد الأدنى للإيداع. ولكن إذا كنت تريد أن تكسب بجدية مع وسيط جاد ، فمن الضروري أن تستثمر بشكل صحيح. انضم الآن إلى البرامج التابعة لها ، لديهم عدة ، مع ظروف جيدة ، وهناك أيضا الأرباح.
إيجابية ردود الفعل من Александр الرأي تترجم تلقائيا
انتقل الى فيبو مؤخرا من وسيط آخر. مثل سرعة تنفيذ الأوامر ، وانتشار ص 2-3. و مريح جدا ، عندما يكون هناك علاقة مباشرة مع التعامل و رئيس مكتب. على الأخبار ، ومع ذلك ، جمدت مرة أخرى. يحدث. ولكن في حين كان الملقم بطيئا طلبي للعينة أقل من السعر والجدول الزمني ذهبت أعلى من ذلك. و عندما تم أخيرا معالجتها ، كان الربح أكبر بنسبة تصل إلى 67 نقطة. لذلك قد تجمد و زائد.
إيجابية ردود الفعل من Михаил الرأي تترجم تلقائيا
إذا كنت لا تعرف أي شيء عن التداول ولكن أريد أن تعلم - لك FiboGroup هو الكمال. موقعه على الانترنت هو واضح جدا ، يمكنك دائما الاشتراك في الويبينار أو قراءة مفيدة الأدب. و توقعات المحللين فقط على أعلى مستوى! يمكنك دائما أن نرى ما يحدث في السوق و التي الأخبار.
إيجابية ردود الفعل من Дмитрий الرأي تترجم تلقائيا
في البداية بدأت التجارة مع FiboGroup, فوجئت بوجود من 6 أنواع الحسابات كيفية فتح ليست واضحة. أن الدردشة مع دعم فني, حصلت عليه. تحولت إلى أن تكون مفيدة عندما تكون هناك حسابات سواء بالنسبة للمبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. هناك حساب المائة بالنسبة للتجار الجدد ، الاسبريد الثابت حساب ECN, الخ. هي أيضا جيدة جدا المحلل كافة المنصوص عليها في الحصول مجانا و يمكنك أن ترى بسهولة ، واستخلاص النتائج.
إيجابية ردود الفعل من Анна الرأي تترجم تلقائيا
التحليل اليومي, فروق أسعار منخفضة, دعم العملاء الحقيقية هي مجرد عدد قليل من الأشياء التي أستطيع أن أقول عن FIBOGroup. التداول منذ أكثر من عامين, لقد جئت إلى استنتاج أن أكذوبة لا يزال أكثر آمنة وموثوق بها وسيط. يتم حل جميع القضايا بسرعة الدعم الفني و من خلال ندوات و وسيط التوقعات كانت قادرة على زيادة كفاءتها في التداول.
إيجابية ردود الفعل من Сергей الرأي تترجم تلقائيا
أريد أن أشارك تجربة التداول مع هذا الوسيط. فتح حساب مع FIBOGroup مؤخرا القليل من المساومات على التجريبي ، مثل جميع القواعد ، ألقى 1 ، 000 دولار. لدي استراتيجية طويلة الأجل ، لذلك هناك سحب الأموال لم يتم حتى الآن. ولكن كانت هناك شائعات أن الوسيط لا يدفع. قررت أن تحقق ، سحب 500 دولار على البطاقة. أخرج خلال اليوم من دون أي مشاكل, وضعت مرة أخرى. الشركة لديها أية شكاوى ، أي فشل التنفيذ الفوري لدعم غير كافية ، يتم سحب المال بسرعة. السلبية الوحيدة هو البريد المزعج. دائما يرسل لي رسائل غير الضرورية الترقيات والمكافآت الأخبار. أنا بالفعل حاولت الاشتراك لكنها لا تزال ترسل. حصلت حقا) إذا كان ممثلو FIBOGroup قراءة تقييمي ، يرجى فهم هذا! جيد وسيط ، أي شكاوى!
إيجابية ردود الفعل من Андрей الرأي تترجم تلقائيا
لدي فيبو تقريبا ثلاثة أشهر, خلال هذا الوقت ، لم ينتبه قوية الزلل ، و يتم تنفيذ أوامر دقيقة دائما, حتى خلال النشرات الإخبارية. التداول مستشار جزء من يديه ، المحطة تعمل بدون خلل. شروط ، ومع ذلك ، ليست أفضل ، أود أصغر ينتشر نفوذ حتى على الحد الأدنى من الودائع فهي كبيرة نوعا ما. ولكن الأداء جيد و هو يأمل أن الوسيط تأخذ حقا صفقة في سوق ما بين البنوك و لن استنزاف لي!
إيجابية ردود الفعل من valentin الرأي تترجم تلقائيا
على تجربتك في هذا الوسيط يمكن أن أقول إنني أحب كل شيء هنا: لقطة من إخراج مجموعة كبيرة من أدوات التداول, سريع التنفيذ الحقيقي تساعد على المديرين.
إيجابية ردود الفعل من Руслан الرأي تترجم تلقائيا
العمل مع فيبوناتشي ليست السنة الأولى. جودة التنفيذ سوف تكون سعيدة لذلك لا الانسحاب ايضا من دون تعليق. مديري مزعجة دائما موجه, إذا كان هناك مشكلة, ولكن لا تلتصق مع مختلف العروض الترويجية. محترم جدا وسيط!
إيجابية ردود الفعل من Вероника الرأي تترجم تلقائيا
في رأيي ، FIBOGroup هو وسيط جيد ، على الرغم من أنها ليست مثالية شروط التداول ، ولكن يمكنك العمل. لدي حساب على منصة MT4 NDD 1000 دولار + صغير الاستثمار في حسابات PAMM. المال تقطر و يرضيه. المال بسرعة ، أي مشاكل مع ذلك لم يكن.
إيجابية ردود الفعل من Денис الرأي تترجم تلقائيا
منذ وقت ليس ببعيد التجارة مع وسيط في أول مرتبة ، ولكن بعد ذلك منصة التداول بدأت تفشل ، من أجل بدأ في فتح. نأمل أن تصحيح الوضع ، وإلا سيكون لديك للبحث عن وسيط آخر.
448
Rating
21
Reviews

FIBOGroup

Forex broker
426.6
Rating
6
Reviews
$300
Min. Deposit
Trading platform MT4, cTrader, MT5
Regulation CySEC, ICF, BVIFSC
Payment system for withdrawal Bank Transfers, Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER, Монета.Ру, Payoneer, DIXIPAY, OKPAY, Safecharge, RegularPay
Seminars and training
Daily analyst
PAMM service
Trust management
Islamic accounts
Telephone trading
Wide selection of trading instruments
Advantages
You can trade stocks on the us stock market+2
There are cent accounts+2
Scalping is allowed+1
Over 60 currency pairs to trade+1
Can pass free training of trading on Forex+1
Add advantage
Disadvantages
The penalty for early withdrawal of funds from the PAMM-account+9
Minimum Deposit $ 300+3
Intermittently trading platform out do not work pending orders+3
Add lack

FIBO Group (Financial Intermarket Brokerage Online Group) is an international group of companies founded in 1998, which was one of the first to use the services in marginal Internet trading. The main office is located in Vienna (Austria), as well as FIBOGroup has offices in Limassol (Cyprus), Munich (Germany), Shanghai, Singapore and other countries. Currently, the company FIBO Group offers the following trading conditions and services:

  • trade on Forex (60 currency pairs, metals, CFDs, futures, stocks and bonds);
  • trading platforms MT4, MT5 and cTrader;
  • low spreads;
  • leverage up to 1:1000;
  • there is the opportunity to trade on cent accounts, accounts with fixed and floating spreads and NDD accounts;
  • the minimum Deposit for cent accounts – $ 0, for classic and NDD accounts- $ 300 for the MT5 NDD accounts is $ 500;
  • the presence of Islamic accounts;
  • The PAMM service for managers and investors;
  • copying trades traders in the MT4 and MT5 terminals;
  • trust management;
  • analysis and forecasts from the leading experts of FIBO Group;
  • the annual contest "Trader's Triple Chase", the winner of which gets $ 25,000 on the PAMM-account;
  • fast Deposit and withdrawal;
  • round the clock technical support;
  • training and daily Forex webinars;
  • affiliate program.

Regulation of FIBO Group

Group of companies is represented by two FIBO Group broker: FIBO Group LTD to the jurisdiction of the British virgin Islands, FIBO Group Holdings Limited with jurisdiction in Cyprus. FIBO Group LTD is under the supervision of the financial services Commission BVIFSC (license SIBA/L/14/1063). FIBO Group Holdings Limited is regulated by Cyprus Commission CySEC (license # 118/10) and is part of the Cyprus investors compensation Fund (ICF). In addition, FIBO Group Holdings Limited is registered in the FCA (UK) under number 532885, BaFin (Germany) under the number 124031, and operates in accordance with the European Directive MiFID. We have not found confirmation on the official website of FIBO Group in the form of scans of the FCA and BaFin licenses, while for the shared access provided by the BVIFSC license and CySEC. On the websites of regulators FCA and BaFin stated that their licenses to operate FIBO Group limited, as the company is regulated in a different economic zone (in Cyprus), so we did not take them into account in the ranking of FIBO Group. Advantages of FIBO Group broker is that the client can choose in which jurisdiction it wishes to register. To do this, at the top of the main page of the website of FIBO Group select GLOBAL to go to the jurisdiction of the British virgin Islands, or EUROPE for transfer to the jurisdiction of Cyprus. Please note that the transition between jurisdictions can change account types and trading conditions.

The PAMM service of FIBO Group

The PAMM service allows experienced traders to manage investor funds in one account, in exchange for remuneration, and investors to earn additional income without having to trade. For this, the Manager need to open a PAMM-account on FIBO Group Deposit of $ 300, to complete the offer and started trading with a regular account. The investor needs to choose one or several traders are showing a stable manufacturing without a strong subsidence, invest in them your money from 100 dollars and wait for the end of the investment period (from one week) when the total profit will be distributed between participants of the PAMM-account. The Manager's remuneration is known in advance and spelled out in the offer, and represents a percentage of the profits of the investor. The Manager receives compensation only in the case of a profitable investment period. All the profits and possible losses are apportioned between the controlconductive and investors according to their investment. The company FIBO Group ensures that all of the charges were made correctly and in a timely manner, and ensures that the Manager does not have access to the funds of the investor, so he cannot withdraw them. To select managers, an investor can use the rating of PAMM-accounts of FIBO Group, by sorting it according to profitability, maximum drawdown, age, or size of funds.

Trust management of FIBO Group

The company FIBO Group provides asset management services, in accordance with which an investor can invest in an experienced Manager, with appropriate education, qualification certificates CySEC and trading experience. When working with managers FIBO Group investors have the following advantages:

  • individual conditions of cooperation;
  • full control over your assets;
  • the opportunity to increase investments or withdraw profit.
  • the loss is limited to a predetermined percentage of the Deposit;
  • no need to monitor the market and to make transactions;
  • minimum investment – $ 50,000.

FIBO Group offers three strategies:

  1. Balanced. The target yield of 60% per year, risk level – medium level limit losses to 30% of the Deposit, the reward FIBO Group – 40% of profit;
  2. Aggressive. The target yield of 120% per year, risk level – high, level loss limitation is 50% of the Deposit, the reward FIBO Group – 50% of the profits;
  3. Individual. Target returns – 200% per annum, the level of risk and the level of restriction of losses – any remuneration FIBO Group – 30% of the profits.

Trade on the us stock market with FIBO Group

Broker FIBO Group beforeleaves access to the us stock market through the trading platform Umstel, and thanks to the community Trading Idea you also get the opportunity to use different trading strategies. Using Umstel Trading Platform, you get the following benefits:

  • there is nothing to download and install the web platform;
  • access to more than 8 000 trading instruments: stocks, bonds and ETFs;
  • requests are executed immediately on the exchange without the participation of intermediaries;
  • the Commission for the opening and closing of the position is 0.02$ per share but not less than 2$;
  • the opportunity to conduct a technical analysis using various tools;
  • all applications are displayed in the "glass" of the exchange;
  • the ability to trade using leverage, however, increases the risk of losses, while the account balance can be negative;
  • the shares accrue dividends;
  • you can create your own strategy or to access strategies community Trading Idea that can be both paid and free.

Innovative training traders from FIBO Group

The company FIBO Group offers a new approach to teaching Forex FIBOX is a comprehensive training package for beginners for $ 100. It includes:

  1. Training course (tutorial 22). In it you will learn all about the features of the Forex market, methods of analysis and management of their funds. Upon completion of training you will be able to test their knowledge on the basis of testing. Within two months after purchase the package, you can get the advice of a teacher;
  2. Trading Advisor. After passing the training course you can start trading with the robot. Along with that, you also get the installation instructions and setup for a profitable trade. If you follow all the recommendations on capital management, the Advisor will bring you a steady income;
  3. >Trading account in the amount of $ 100. On it you will be able to consolidate their theoretical knowledge;
  4. A certificate from the Academy FIBO Group.

Note that the set of teaching $ 100 is already part of a trading account by the same amount, and nothing to fill no need. If you are a beginner in Forex, we recommend you to purchase this training course, because you have nothing to lose, and so you in addition to your trading account to $ 100 will get a basic knowledge of the adviser and the opportunity for individual consultations with the teacher.

Why broker teach the traders trade in Forex?

This question is often asked by new traders. But the answer is very simple. If you do broker, exempting transactions on the interbank market and not "kitchen", which is trying to seize your Deposit, it is advantageous, when his clients earn from each transaction he receives a certain percentage. And the more such transactions, the more it will work. Therefore, the broker is interested in the fact that its customers are not poured their deposits, and zarabativali and become successful. FIBO Group is a broker and FIBO Group Academy provides various training courses in which traders acquire the basic knowledge and trading experience, communicate with teachers and professional traders together with them to develop trading strategies and get Analytics from the experts of the currency market.

Contests FIBO Group

Forex contests held by various brokers, hone your skills, test your strategy in practice and to participate in the drawing of money prizes. One of these contests FIBO Group is the annual contest "Trader's Triple Chase", the winner gets 25 000 in the PAMM-account, and second and third places receive 15 000 and 10 000 dollars. The competition runs throughout the year and is divided into three stages:

  1. The first stage takes place on a demo account. Ten traders, catwho for a week will show a high yield, and the maximum drawdown will not exceed 30%, will be the winners of the first stage and move on to the next stage;
  2. The second stage takes place in real accounts MT4 NDD. For participants open accounts with a Deposit of $ 100 and leverage 1:100. One who for a week can make a trading turnover of not less than 0.5 lot and show the best score will receive a PAMM-account in the amount of $ 1,000. The rest of the participants who have complied with the condition on the trade turnover, will be able to withdraw some or all funds. If the trade conditions are not met, the contest account will be closed;
  3. The third stage is held among the winners of the PAMM-accounts. The competition runs every week, so if you could not pass to the next stage, you can start again. According to the results of trading on the PAMM-accounts the participants are assigned scores that are converted into tokens for participation in a lottery draw at the end of the year, which will be determined three winners. At the end of the contest, all participants retain their PAMM account at any time and can withdraw this profit. For more details on the website of FIBO Group.

Insights

Thus, FIBO Group (FIBO Group) is a reliable and time-tested international brokerage company. Traders can choose before opening the account, who they work with – with the BVIFSC or CySEC. At FIBO Group there is a possibility of Forex trading on the American stock exchange. In addition, you can open PAMM account and become a Manager or investor, and to invest in trust. Novice traders can receive comprehensive training and participate in competitions. You can also read reviews FIBO Group in our ranking of brokers or share their experiences.

  • The year of Foundation 1998
  • Head office address Wipplingerstrasse 34 (office 37), 1010 Wien, Austria
  • Maximum leverage 1:400
  • Min. Deposit $300
  • Regulation CySEC, ICF, BVIFSC
  • Trading platform MT4,cTrader,MT5
  • Payment system to enter Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Яндекс.Деньги, Альфа-клик, QIWI, NETELLER, Элекснет, Монета.Ру, DIXIPAY, OKPAY, Интернет-банк Промсвязьбанк, Евросеть, Связной, Contact
  • Payment system for withdrawal Bank Transfers, Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER, Монета.Ру, Payoneer, DIXIPAY, OKPAY, Safecharge, RegularPay
  • Number of trading instruments 60
  • The number of CFD instruments 20
  • The number of metals 2
  • MT4 Cent
  • MT5 NDD
  • cTrader NDD
  • MT4 NDD
  • MT4 Floating
  • MT4 Fixed
Show: All Neutral Positive Negative
Positive feedback from Сергей Opinion translated automatically
I want to share my trading experience with this broker. Opened an account with FIBOGroup recently, a little haggling on the demo, like all the rules, threw $ 1,000. I have a long-term strategy, so there to withdraw funds have not yet been. But there were rumors that the broker does not pay. Decided to check, made a withdrawal of $ 500 on the card. Brought out during the day without any problems, put back. The company has no complaints, no failures, execution, immediate support is adequate, the money is withdrawn quickly. The only negative is the spam mail. Always send letters to me unnecessary promotions, bonuses, news. I already tried to unsubscribe but they still send. Really got) If the representatives FIBOGroup read my review, please understand this! Well, good broker, no complaints!
Positive feedback from Андрей Opinion translated automatically
I have FIBO for almost three months, during this time, did not notice the strong slippage, and orders are executed always accurate, even during news releases. The trading Advisor and part of his hands, the terminal works without a glitch. The conditions, however, are not the best, I would like the smaller spreads and leverage up more, and the minimum deposits they are rather big. But the performance is good and it is hoped that the broker really take the deal on the interbank market and will not drain me!
Positive feedback from valentin Opinion translated automatically
On your experience at this broker can say that I love everything here: a snapshot of output, a huge selection of trading tools, fast execution and a real help to managers.
Positive feedback from Руслан Opinion translated automatically
Working with Fibonacci is not the first year. The quality of execution will be happy, so I don't withdrawal too without comment. Managers unobtrusive, always prompt, if there is a problem, but do not stick with various promotions and offers. Quite a decent broker!
Positive feedback from Вероника Opinion translated automatically
In my opinion, FIBOGroup is a good broker, although it is not ideal trading conditions, but you can work. I have an account on MT4 NDD $ 1000 + is a small investment in PAMM-accounts. Money drips, and it pleases. Money fast, no problems with it was not.
Positive feedback from Денис Opinion translated automatically
Not so long ago trade with the broker, at first all arranged, but then trading platform started to fail, order began to open. Hope that will correct the situation, otherwise you'll have to look for another broker.
426.6
Rating
6
Reviews