XM

وسيط الفوركس
429.4
تصنيف
9
استعراض
$5
دقيقة. الودائع
منصة التداول MT4, WebTrader
التنظيم CySEC, FCA, BaFin, MiFID, ASIC
نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
مزايا
مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع+3
سرعان ما يزيل المال+3
قبل CySEC و FCA+2
وهناك المائة حسابات+1
لا إعادة تسعير+1
الكثير من أدوات التداول+1
إضافة ميزة
عيوب
تحتاج إلى إرسال نسخ من الوثائق عن طريق البريد السطحي على تحديد يمر+2
في سحب المكافآت حرق+2
إضافة لعدم

وسيط XM هي العلامة التجارية لشركة Trading Point Holdings Ltd. وقد تأسست في عام 2009 مسجلة في قبرص ، وتقع مكاتبها في المدن الرئيسية في اليونان و المجر. ومن المعروف أيضا باسم وسيط من الاتحاد الأوروبي. XM الآن يوفر الخدمات التالية:

  • تجارة الفوركس و العقود مقابل الفروقات.

  • إشارات التداول مجانا;

  • VPS مجانا الخادم ؛

  • التداول الآلي في MQL5;

  • تعلم التجارة ؛

  • برنامج التابعة لها.

تنظيم XM

شركة XM وقد مرخصة ترخيص رقم 120/10 (قبرص) ASIC-رقم 443670 (أستراليا). أيضا أنشطة الوسيط XM تنظمها السلطات التالية: FCA رقم 538324 (المملكة المتحدة), هيئة الرقابة المالية الاتحادية رقم 124161 (ألمانيا) ، CNMV رقم 2774 (إسبانيا) اللواء المتعدد الجنسيات لا. K0005633 (هنغاريا), CONSOB رقم 3046 (إيطاليا), ACP رقم 73640 (فرنسا) وغيرها من البلدان. وسيط XM شاشات سلامة أموال العملاء ، لذلك كل العمليات تتم إلا من خلال موثوق بها وموثوق به بنك باركليز بنك المال من العملاء يتم تخزينها في حسابات منفصلة على حدة من رأس مال الشركة. بالإضافة إلى جميع ودائع العملاء ما يصل إلى 20 ، 000 يورو يتم التأمين من قبل صندوق تعويض المستثمرين في حالة من الإفلاس XM.

أنواع حسابات وسيط XM

حاليا شركة XM تقدم ثلاثة أنواع من الحسابات:

  1. الدقيقة;

  2. المعيار ؛

  3. XM صفر.

على حسابات المايكرو هناك تقريبا أي حد لبدء التداول – الحد الادنى هو 5 دولار و رافعة مالية 1:888. انتشار حوالي 1 نقطة غائبة تماما من اللجنة ، فمن الممكن فتح حساب اسلامي وبالإضافة إلى ذلك, هذه الحسابات متاحة إيداع مكافآت. لبدء التداول في حساب XM صفر ، فمن الضروري إيداع ما لا يقل عن 100 دولار. ما تحصل عليه في المقابل ؟ عمليا صفر ينتشر تنفيذ فوري, الرافعة المالية 1:500, مجموعة واسعة من الوظائف التجاريةtrumental – أكثر من 56 أزواج العملات بدون عمولات على عمليات السحب والإيداع, VPS server. ومع ذلك ، يجب عليك دفع عمولة 5 دولار لكل 100 ، 000 دولار حجم التداول ، وعلى هذا الاعتبار لا تخضع المكافآت. حساب مايكرو (مماثلة إلى حساب المائة) سوف تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة للمبتدئين ، الحساب القياسي هو مفيد لأولئك الذين هم على دراية مع سوق الفوركس, حساب XM صفر مناسبة المهنية التجار و السماسرة.

ميزات التداول مع شركة XM

  • يسمح سلخ فروة الرأس, أخبار التداول و المستشارين التداول;

  • أكثر من 99% من الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة

  • غياب كامل من إعادة تسعير;

  • إمكانية وضع أوامر عن طريق الهاتف ؛

  • يمكنك فتح عدة أنواع من الحسابات ؛

  • يسمح والتحوط ؛

  • المتاحة مجانا VPS server عند الحساب 5000 دولار و الكمال حجم 5 الكثير في الشهر, خلاف ذلك يمكنك شراء VPS 28 دولارا في الشهر.

إشارات مجانية من وسيط XM

أصحاب الحسابات الحقيقية لديهم القدرة على تلقي إشارات مجانية من أبرز المحلل XM أفراميس الاستبدادية. يوميا الساعة 10:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش تحديث إشارات فوركس 10 أدوات التداول: اليورو مقابل الدولار الأمريكي, الين الياباني, اليورو / الين الياباني GBPJPY, GBPUSD, AUD/USD, مؤشر داو جونز ومؤشر نيكاي وكذلك الذهب و النفط. جميع الإشارات بدقة مستوى الدخول ومستويات وضع وقف الخسارة وجني الأرباح. إذا لم يكن لديك حساب حقيقي يمكنك خالية تماما لخلق ومن ثم الذهاب إلى مجلس الوزراء شخصي ، للوصول إلى البوابة من الإشارات. الآن يمكنك اختبار ربحية إشارات على حساب تجريبي قبل بدء التداول الحقيقي.

التداول الآلي في MQL5

الشركة أيضا XM يوفر الوصول إلى إشارات MQL5. لهذا تحتاج إلى تسجيل MQL5.com واتباع جميع التعليمات التي تظهر على موقع الوسيط XM. وينبغي أن نتذكر أن podpisو هو لمدة شهر واحد ، يمكنك الاشتراك في مورد واحد فقط. في الختام تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كل الفوائد من وسيط XM لا يهزم شروط التداول الفورية التنفيذ ، أي إعادة تسعير وأكثر من ذلك ، كما تقدم الشركة مكافآت تمويل الحساب: 50% يصل إلى 500 دولار و 20 ٪ لتصل إلى $ 5,000. وبالإضافة إلى ذلك, الوسيط برنامج الولاء الذي يسمح لك لتبادل النقاط المتراكمة في عملية التداول, الائتمان مكافآت أو المال. بحلول نهاية عام 2016 من المنافسة مع صندوق الجائزة مجموعه 1 000 000 دولار التي تسمح لك للفوز $ 150,000 و العديد من الجوائز الأخرى. نهائيات كأس العالم ستقام في تايلاند ، كافة نفقات البطولة يفترض وسيط.

  • سنة الأساس 2009
  • عنوان المكتب الرئيسي 12 Richard & Verengaria Street, Araouzos Castle Court, 3rd Floor, 3042 Limassol, Cyprus
  • الرافعة المالية القصوى 1:888
  • دقيقة. الودائع $5
  • التنظيم CySEC, FCA, BaFin, MiFID, ASIC
  • منصة التداول MT4,WebTrader
  • نظام الدفع للدخول Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
  • نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
  • عدد من أدوات التداول 50
  • عدد CFD 27
  • عدد العقود الآجلة 13
  • عدد من المعادن 4
  • XM Zero
  • Standard
  • Micro
تظهر: كل محايد إيجابية السلبية
إيجابية ردود الفعل من Евгений الرأي تترجم تلقائيا
فتحت على XM عدة حسابات تداول على زوج اليورو/دولار أمريكي ، في بعض الأحيان شارك في المسابقات يتمتع به. بدأت مع الدقيقة حسابات ثم بدأ التداول. ما هو غير واضح ، تعلمت من الدعم الفني. هناك لقاء جيد المختصة الشاب ، كل شيء أصبح واضحا.
إيجابية ردود الفعل من Андрей الرأي تترجم تلقائيا
التداول مع هذا الوسيط لمدة سنة حتى الآن جيد جدا ، لم يكن لدي أي مشكلة لا مع التسجيل, فإنه يأخذ حوالي 2-3 ساعات أو سحب الأموال ، تداول أساسا مع المستشارين قررت والدعم الفني لديهم على مدار الساعة.
إيجابية ردود الفعل من Дмитрий الرأي تترجم تلقائيا
بيع مؤخرا, لكن الراحة هي محل تقدير مكافآت تمويل الحساب الحد الأدنى للسحب: $ 5 ، وهي مريحة جدا. سريعة جدا الصفقات, يمكنك أن ترى أن الرجال يعملون بشكل جيد. والأهم من ذلك الراحة ماستر كارد الخاصة بك على الفور نقل الأموال المدفوعة لهم. حول تعديل فاتورة تقارير إشعار SMS. الفشل.
إيجابية ردود الفعل من Сергей الرأي تترجم تلقائيا
هم بالطبع لم يكن الأول في الترتيب, لكن اعتقد انه بسبب قلة تريد التعامل مع شركة أجنبية. حسنا, لا شيء. انتشار منخفضة ، الانسحاب الفوري الكثير من المكافآت و مسابقات و السريع جدا الدعم الروسي في وجه الحب. يفسر كل شيء واضحة وسهلة الفهم. أنا أحب ذلك.
إيجابية ردود الفعل من Антон الرأي تترجم تلقائيا
لقد بدأت التداول في شركة XM. أحب طريقة التعليم المنظم. ندوات معقولة جدا مفيدة. عند فتح حساب هناك مكافأة بقيمة 30 إلى مساهمة ، كمية صغيرة لكن جيدة. هوامش ضيقة, لا أستطيع أن أقول أن أدنى ، ولكن ليس كثيرا الاسكات. و بالإضافة إلى عدد كبير من أزواج العملات ، 50. هناك الكثير للاختيار من بينها.
إيجابية ردود الفعل من Борис الرأي تترجم تلقائيا
ثلاثة أشهر قبل فتح حساب مع هذا الوسيط. قبل حتى سمعت عن ذلك حتى جئت إلى هذا الموقع و لم يقوموا بالدخول إلى XM. الآن هذا هو المفضل لدي وسيط! لديهم باردة جدا الأداء, بالإضافة إلى مختلف المسابقات والترقيات. عن انسحاب أقول شيئا هنا كل شيء واضح - 2 أيام على الخريطة. أوصي هذا الوسيط!
محايد ردود الفعل من Станислав الرأي تترجم تلقائيا
قررت أن أحاول أن التجارة مع وسيط للحسابات المصغرة. أنا فقط لا الكلمات كيف غير مريح. دعونا نقول لكم فتح التجارة بوضوح على الرسم البياني يذهب إلى زائد و لم يتغير شيء. و فقط عندما يكون السعر قد مرت بالفعل مسافة كافية ، الحساب الجاري إضافة واحد في المائة. فمن غير مريح للغاية. لقد رأيت بهم عند وصوله هناك قبل بضع سنوات. من الأفضل أن يكون لديك حساب منتظمة. و لذلك هو لا شيء وسيط. المحطة ليست مثقلة مع المعلومات غير الضرورية ، بسيطة وواضحة. الشيء الوحيد الانسحاب لفترة طويلة ، انتظرت يومين.
محايد ردود الفعل من Игорь الرأي تترجم تلقائيا
وسيط جيد, عملت معه لمدة 7 أشهر. شروط تداول ممتازة ، إعادة تسعير, تقريبا لا يتم سحب الأموال على الخريطة لبضعة أيام والمحافظ الإلكترونية بشكل أسرع. هناك مكافأة ، ولكن لم استخدمها ، لذلك لا يمكن أن أقول أي شيء. وسيط ينظم من قبل FCA - انها باردة! فقط ناقص الكبير هو الذي نسخ من المستندات المطلوبة لتأكيد الهوية ، تحتاج أن ترسل عن طريق البريد العادي. انه مزعج قليلا, ولكن ربما هو شرط من منظم. وجميع قواعد التداول لا يمنع يأخذ المال ، والأهم من ذلك.
إيجابية ردود الفعل من Валерий الرأي تترجم تلقائيا
فتح حساب مع هذا الوسيط 3 أشهر ، تبدأ من 300 دولار. مثل سرعة تنفيذ الأمر من خلال بيان صحفي. بلدي استراتيجية بل هو شرط مهم جدا. الربح يتم عرضها على الخريطة في غضون يومين و المحفظة الإلكترونية على الفور تقريبا. الموقع باللغة الروسية مريحة جدا و الدعم مهذبا دائما موجه والإجابة على جميع الأسئلة. وضع plus!
429.4
تصنيف
9
استعراض

XM

Forex broker
429.4
Rating
4
Reviews
$5
Min. Deposit
Trading platform MT4, WebTrader
Regulation CySEC, FCA, BaFin, MiFID, ASIC
Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
Seminars and training
Trust management
Islamic accounts
Bonus for replenishment
Telephone trading
MAM-terminal
Segregated accounts
No deposit bonus
Affiliate program
Wide selection of trading instruments
Advantages
Regulated by CySEC and FCA+2
A large selection of payment systems+2
Quickly removes money+2
There are cent accounts+1
No requotes+1
A lot of trading instruments+1
Add advantage
Disadvantages
Need to send copies of documents by surface mail for identification passes+1
In withdrawals bonuses burn+1
Add lack

Broker XM is a brand of Trading Point Holdings Ltd. It was founded in 2009 and registered in Cyprus, and its offices are located in major cities in Greece and Hungary. It is also known as the broker of the European Union. XM now provides the following services:

  • trade Forex and CFDs.

  • free trading signals;

  • free VPS server;

  • automated trading in MQL5;

  • learning the trade;

  • affiliate program.

Regulation of XM

The company XM has CySec license No. 120/10 (Cyprus) and ASIC-No. 443670 (Australia). Also the activities of the broker XM regulated by the following authorities: FCA No. 538324 (UK), BaFin No. 124161 (Germany), CNMV No. 2774 (Spain), MNB No. K0005633 (Hungary), CONSOB No. 3046 (Italy), ACP No. 73640 (France) and other countries. Broker XM monitors the safety of funds of its customers, so all operations take place only through a reliable and trusted Bank Barclays Bank Plc, the money of the clients are stored in special segregated accounts separately from the main capital of the company. In addition, all customer deposits up to 20,000 euros are insured by the Compensation Fund investors in the event of bankruptcy XM.

Types of accounts the broker XM

Currently, the company XM offers three types of accounts:

  1. Micro;

  2. Standard;

  3. XM Zero.

On Micro and Standard accounts there is almost no limit to start trading – the minimum Deposit is $ 5 and leverage 1:888. The spread is about 1 point, completely absent of the Commission, and it is possible to open an Islamic account. In addition, these accounts are available Deposit bonuses. To start trading account XM Zero, it is necessary to Deposit at least $ 100. What you get in return? Practically zero spreads, instant execution, leverage of 1:500, a wide selection of trade instrumental – over 56 currency pairs, no commissions for deposits and withdrawals, VPS server. However, you have to pay a Commission of 5 dollars for every 100,000 dollars trading volume, and on this account is not subject to bonuses. A Micro account (similar to a cent account) will be interesting for beginners, Standard account is useful for those who are familiar with the Forex market, and the expense of XM Zero suitable for professional traders and scalpers.

Features trade with XM

  • Allowed scalping, news trading and the trading advisors;

  • Over 99% of orders are executed in less than one second;

  • The complete absence of requotes;

  • The possibility of placing orders by phone;

  • You can open several types of accounts;

  • Permitted hedging;

  • Available free VPS server when the account has $ 5,000 and the perfect volume of 5 lots per month, otherwise you can purchase a VPS for $ 28 per month.

Free signals from the broker XM

Owners of real accounts have the ability to receive free signals from leading analyst of XM Avramis of Despotic. Daily at 10:00 and 16:00 GMT updated Forex signals 10 trading instruments: EURUSD, USDJPY, EURJPY, GBPJPY, GBPUSD, AUD/USD, the DOW and the NIKKEI as well as gold and oil. All signals have a precise entry level and the levels of placement of stop loss and take profit. If you do not have a live account, you can absolutely free to create it, and then go to personal Cabinet, to gain access to the portal of the signals. Now you can test the profitability of the signals on a demo account before trading real.

Automated trading in MQL5

The company also XM provides access to MQL5 signals. For this you need to register MQL5.com and follow all the instructions on the website of the broker XM. It should be remembered that podpisand is for a period of one month, you can subscribe to only one supplier. In conclusion, it should be noted that despite all the benefits of the broker XM unbeatable trading conditions, instant execution, no requotes and more, the company also provides bonuses for funding the account: 50% up to $ 500 and 20% up to $ 5,000. In addition, the broker has a loyalty program that allows you to exchange the points accumulated in the trading process, credit bonuses or money. By the end of 2016 year of the competition with a total prize Fund of 1 000 000 $ which allows you to win $ 150,000 and many other prizes. The finals will take place in Thailand, all expenses for the tournament assumes the broker.

  • The year of Foundation 2009
  • Head office address 12 Richard & Verengaria Street, Araouzos Castle Court, 3rd Floor, 3042 Limassol, Cyprus
  • Maximum leverage 1:888
  • Min. Deposit $5
  • Regulation CySEC, FCA, BaFin, MiFID, ASIC
  • Trading platform MT4,WebTrader
  • Payment system to enter Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
  • Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, QIWI, NETELLER
  • Number of trading instruments 50
  • The number of CFD instruments 27
  • The number of futures 13
  • The number of metals 4
  • XM Zero
  • Standard
  • Micro
Show: All Neutral Positive Negative
Positive feedback from Борис Opinion translated automatically
Three months ago opened an account with this broker. Before even heard about it until I came to this site and have not logged in to XM. Now this is my favorite broker! They have a very cool performance, plus different contests and promotions. Well, about the withdrawal and say nothing, here everything is clear - 2 days on the map. I recommend this broker!
Neutral feedback from Станислав Opinion translated automatically
I decided to try to trade with the broker for micro accounts. I just have no words for how uncomfortable this is. Let's say you open a trade that is clearly on the graph goes to plus and nothing has changed. And only when price has already passed a sufficient distance, the current account is added one cent. It is very inconvenient. I've only seen Their when traded there a couple of years ago. You'd better have a regular account. And so it is a nothing broker. The terminal is not overloaded with unnecessary information, simple and clear. The only thing withdrawal for a long time, I waited two days.
Neutral feedback from Игорь Opinion translated automatically
A good broker, worked with him for 7 months. Trading conditions are excellent, requotes, almost no money is withdrawn on the map for a couple days and e-wallets even faster. There is a bonus, but I never used them, so can't say anything. Broker regulated by the FCA - it's cool! The only big minus is that copies of documents required to confirm identity, you need to send by surface mail. It's a bit annoying, but maybe it's a requirement of the regulator. And all the rules, trading is not prevents, takes money, and most importantly.
Positive feedback from Валерий Opinion translated automatically
Opened an account with this broker 3 months ago, put to start, $ 300. Like fast order execution during the news release. For my strategy it is very important condition. Profit is displayed on the map within two days and e-wallet almost instantly. The website is in Russian, very comfortable and the support is polite, always prompt and answer all questions. Put a plus!
429.4
Rating
4
Reviews