Capex

وسيط الفوركس
285
التقييم
25
التعليقات
$100
مين. إيداع
منصات التداول
التنظيم CySEC, FSA
أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
المزايا
الوسيط ليس لديه أي مزايا حتى الآن.
إضافة ميزة
العيوب
الوسيط ليس لديه عيوب حتى الآن.
أضف عيبا

Capex هو وسيط فوركس تأسس في 2016 في قبرص. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مكاتب في رومانيا وإسبانيا وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة وسيشيل. يقبل Capex Broker العملاء من جميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان وبعض الولايات القضائية الأخرى التي تنطبق عليها القيود.

هل Capex وسيط منظم؟

Capex هي علامة تجارية لشركة Key Way Group Ltd ، والتي تشمل شركات الوساطة التالية:

  • يقع Key Way Investments Ltd في قبرص ويتم تنظيمه من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) مع فروع في رومانيا وإسبانيا مسجلة لدى هيئة الرقابة المالية الرومانية (ASF) واللجنة الوطنية الإسبانية لسوق الأوراق المالية (CNMV);
  • JME Financial Services (Pty) Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الإشراف على القطاع المالي في جنوب إفريقيا (FSCA);
  • Key Way Markets Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة (FSRA);
  • شركة KW Investments Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA).

Capex broker

جميع أموال العملاء يتم تخزينها في حسابات منفصلة بشكل منفصل عن أموال الشركة. جميع السماسرة لديهم حماية ضد التوازن السلبي. بالإضافة إلى ذلك ، تشارك ودائع المتداولين المفتوحة في ولاية قبرص في برنامج تعويض ICF حتى 20,000 يورو في حالة إعسار الشركة.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية في Capex؟

وفقا لقواعد المنظم المالي ESMA للعملاء المقيمين في دول الاتحاد الأوروبي ، تقتصر الرافعة المالية على 1: 30 للأصول الأكثر سيولة. نفس القيود تنطبقيوت في الإمارات العربية المتحدة. وفي الوقت نفسه ، تقدم شركات من جنوب إفريقيا وسيشيل رافعة مالية تصل إلى 1: 300.

أدوات التداول

تقدم Capex مجموعة واسعة من أدوات التداول: أكثر من أزواج عملات 55 ، ومؤشرات أسهم 15 الرئيسية ، وأكثر من أسهم 2000 ، و 30 ETFs ، و 18 سلعة ، و 8 سلال من الأسهم مقسمة حسب الصناعة والقطاعات الاقتصادية ، وأكثر من 15 cryptocurrencies. علاوة على ذلك ، يقدم وسيط Capex الاكتتاب العام التداول.

منصات تداول Capex

أما بالنسبة لمنصات التداول ، تقدم Capex منصة التداول الخاصة بها على شبكة الإنترنت ، والمعروفة باسم Capex WebTrader. هذه منصة متقدمة إلى حد ما مع جميع الميزات التي يحتاجها المتداول عادة ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من مؤشرات التداول الفنية ، وعدة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية ومؤشر المزاج الذي يوضح ما يتداول عليه المتداولون الآخرون في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى منصة الويب الخاصة بها ، تقدم Capex أيضا MT5، والتي أصبحت بالفعل منصة تداول شعبية جدا بين التجار المستقلين.

ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها Capex؟

يقدم Capex broker خمسة أنواع من حسابات التداول: Basic و Essential و Original و Premium و Signature مع الحد الأدنى من الودائع 100$, 1000$, 5000$, 10 000$ و0 25,000, على التوالي. جميع حسابات التداول لها نفس شروط التداول ، باستثناء الدعم والتدريب والتحليلات وخدمات VIP الإضافية.

Capex account types

فروق الأسعار والعمولات

من المهم ملاحظة أن Capex هو ما يسمى بمركز التداول (المعروف أيضا باسم صانع السوق) الذي يختار الطلبات داخل الشركة. هذا يعني أن الوسيط يستخدم فروق الأسعار الثابتة الخاصة به على معظم أدوات التداول ، وهذه الفوارق ليست منخفضة للغاية. في وقت كتابة هذا الاستعراض ، تم تحديد الفارق الثابت لزوج EURUSD الشهير عند 1.8 نقطة, وهو مرتفع جدا. ومع ذلك ، فإن ميزة هذا النوع من التداول هي أن جميع النفقات مدرجة بالفعل في السبريد دون أي عمولات إضافية.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في النفقات الرأسمالية?

الحد الأدنى للإيداع في Capex هو 1 100. يمكن تجديد جميع حسابات التداول عن طريق التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان والخصم ، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية Skrill و Neteller وما إلى ذلك.لا تفرض Capex عمولة على الودائع ، ولكنها تفرض عمولة قدرها 30 دولارا شهريا للحسابات التي كانت غير نشطة لمدة 90 يوما أو أكثر.

الاستنتاجات

Capex هو وسيط جيد لأولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس برافعة مالية كبيرة وأن يكونوا واثقين من موثوقية الشركة. لكن في الوقت نفسه لا ننسى أن هذا هو صانع السوق مع ارتفاع مستوى انتشار. ونحن نعتقد أن اليوم هناك الكثير من المنافسة بين وسطاء ECN تقديم فروق أسعار ضيقة وظروف تداول أكثر مرونة ، والتي تستحق الاهتمام بها.

قبل اختيار وسيط ، نوصي بقراءة مراجعات Capex ، وكذلك الاطلاع على موقعنا تصنيف وسطاء الفوركس.

النفقات الرأسمالية معلومات عامة
الوسيط اسمCapex
سنة التأسيس2016
المقرقبرص
التنظيمCySEC ، ASF ، CNMV ، FSCA، FSRA، FSA
منصات التداولCapex WebTrader, MT5
انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي1.8 نقطة
حساب تجريبي+
الحد الأدنى للإيداع100$
قاعدة العملاتUSD, AED, EUR, ZAR
أقصى رافعة مالية1:300
الأصولأزواج العملات والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع والعملات المشفرة
تجديد الودائعBankTransfer, Visa / MasterCard, Skrill, Neteller
رسوم السحب
الدفع مقابل التقاعس عن العمل+
الحسابات الإسلامية+
حسابات منفصلة+
حسابات PAMM
حساب الشريك+
سلخ فروة الرأس+
التداول التلقائي+
التداول عبر الجوال+
محطة الويب+
التداول الاجتماعي
إشارات
VPS
إيداع مكافآت
المسابقات
دعم 24/5+
  • سنة التأسيس 2016
  • عنوان المكتب الرئيسي 18 Spyrou Kyprianou Avenue, Suite 101, Nicosia 1075, Cyprus
  • الحد الأقصى للرافعة المالية 1:300
  • مين. إيداع $100
  • التنظيم CySEC, FSA
  • منصات التداول
  • أنظمة الدفع للإدخال Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
  • أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
  • عدد أدوات التداول 55
  • عدد أدوات عقود الفروقات 2000
  • عدد المعادن 5
عرض: الكل محايد إيجابي السلبية منها
إيجابي ردود الفعل من Rudolf Papp تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
هل هناك أي وسيط آخر يقدم وكيل دعم عملاء مخصص?
لم أقابل أي شيء مشابه حتى الآن.
قد لا تكون مشكلة كبيرة ، لأنني لم أعط أي صداع لوكيلي المتفاني-لم أتصل به حتى لأنه لم يكن هناك أي سبب على الإطلاق لذلك ، لكنه يظهر تفاني النفقات الرأسمالية لتوفير أفضل خدمة للعملاء.
بالإضافة إلى دعم العملاء المذهل هذا ، فإن الامتثال التنظيمي للوسيط ، الذي تنظمه سلطات من الدرجة الأولى ، يضيف إلى بيئة التداول الآمنة والمأمونة التي صمموها.
محايد ردود الفعل من Jaden Hunt تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
ما زلت توفير المال لحسابات أفضل في النفقات الرأسمالية. انا اعني, أشعر أنني بحالة جيدة حيث أنا الآن. أنها مكلفة للغاية بالنسبة للرجال الذين جديدة لهذا الحزب. إذا لم يكن لديك مينيسوتا لا يمكنك الانضمام إلى هذا النادي النخبة. ومع ذلك ، أعتقد أنه يستحق ذلك.
285
التقييم
25
التعليقات

Capex

Forex broker
0
Rating
0
Reviews
$100
Min. Deposit
Trading platform
Regulation CySEC, FSA
Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
Seminars and training
Daily analyst
Low initial deposit
Islamic accounts
Segregated accounts
Affiliate program
Wide selection of trading instruments
Advantages
The broker has no advantages.
Add advantage
Disadvantages
The broker has no flaws.
Add lack

Capex is a Forex broker founded in 2016 in Cyprus. In addition, it has offices in Romania,Spain, South Africa, the United Arab Emirates and the Seychelles. Capex Broker accepts clients from all over the world with the exception of the USA, Canada, Japan and some other jurisdictions where restrictions apply.

Is Capex a regulated broker?

Capex is a trademark of Key Way Group Ltd, which includes the following brokerage companies:

  • Key Way Investments Ltd is located in Cyprus and is regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) with branches in Romania and Spain registered with the Romanian Financial Supervisory Authority (ASF) and the Spanish National Securities Market Commission (CNMV);
  • JME Financial Services (Pty) Ltd is authorized and regulated by the Financial Sector Supervision Authority of South Africa (FSCA);
  • Key Way Markets Ltd is authorized and regulated by the UAE Financial Services Regulatory Authority (FSRA);
  • KW Investments Ltd is authorized and regulated by the Seychelles Financial Services Authority (FSA).

Capex broker

All customer funds are stored in segregated accounts separately from the company's funds. All brokers have protection against a negative balance. In addition, traders ' deposits opened in the jurisdiction of Cyprus participate in the ICF compensation program up to 20,000 euros in case of the company's insolvency.

What is the maximum leverage in Capex?

In accordance with the rules of the ESMA financial regulator for clients residing in EU countries, leverage is limited to 1:30 for the most liquid assets. The same restrictions applyute in the UAE. Meanwhile, companies from South Africa and the Seychelles offer leverage up to 1:300.

Trading instruments

Capex offers a wide range of trading instruments: more than 55 currency pairs, 15 major stock indexes, more than 2000 stocks, 30 ETFs, 18 commodities, 8 baskets of stocks divided by industry and economic sectors, and more than 15 cryptocurrencies. Moreover, the Capex broker offers IPO trading.

Capex Trading Platforms

As for trading platforms, Capex offers its own web-based trading platform, known as Capex WebTrader. This is a fairly advanced platform with all the features that a trader usually needs, including a large selection of technical trading indicators, several different types of charts and a mood indicator that shows what other traders are trading at the moment.

In addition to its own web platform, Capex also offers MT5, which has already become a very popular trading platform among independent traders.

What types of accounts does Capex offer?

Capex broker offers five types of trading accounts: Basic, Essential, Original, Premium and Signature with minimal deposits 100$, 1000$, 5000$, 10 000$ and$ 25,000, respectively. All trading accounts have the same trading conditions, except for support, training, analytics and additional VIP services.

Capex account types

Spreads and commissions

It is important to note that Capex is a so-called dealing center (also known as a market maker) that selects orders within the company. This means that the broker uses its own fixed spreads on most trading instruments, and these spreads are not very low. At the time of writing this review, the fixed spread for the popular EURUSD pair was set at 1.8 points, which is quite high. However, the advantage of this type of trading is that all expenses are already included in the spread without any additional commissions.

What is the minimum deposit in Capex?

The minimum deposit in Capex is$100. All trading accounts can be replenished via bank transfer, credit and debit cards, as well as e-wallets Skrill, Neteller, etc.Capex does not charge a commission for deposits, but charges a commission of$ 30 per month for accounts that have been inactive for 90 days or more.

Conclusions

Capex is a good broker for those who want to trade Forex with a large leverage and be confident in the reliability of the company. But meanwhile, do not forget that this is a market maker with a high spread level. We believe that today there is a lot of competition among ECN brokers offering narrow spreads and more flexible trading conditions, which are worth paying attention to.

Before choosing a broker, we recommend that you read the reviews of Capex, as well as see our rating of Forex brokers.

Capex General Information
Broker's NameCapex
Year of foundation2016
HeadquartersCyprus
RegulationCySEC, ASF, CNMV, FSCA, FSRA, FSA
Trading PlatformCapex WebTrader, MT5
EURUSD Spread1.8 pips
Demo account+
Minimum deposit100$
Base currenciesUSD, AED, EUR, ZAR
Maximum leverage1:300
AssetsCurrency pairs, Stocks, Indices, ETFs, Commodities, cryptocurrencies
Deposit replenishmentBankTransfer, Visa/MasterCard, Skrill, Neteller
Withdrawal fee
Payment for inaction+
Islamic accounts+
Segregated accounts+
PAMM accounts
Partner account+
Scalping+
Automatic trading+
Mobile trading+
Web Terminal+
Social trading
Signals
VPS
Deposit bonuses
Contests
Support 24/5+
  • The year of Foundation 2016
  • Head office address 18 Spyrou Kyprianou Avenue, Suite 101, Nicosia 1075, Cyprus
  • Maximum leverage 1:300
  • Min. Deposit $100
  • Regulation CySEC, FSA
  • Trading platform
  • Payment system to enter Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
  • Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Neleller
  • Number of trading instruments 55
  • The number of CFD instruments 2000
  • The number of metals 5
Show: All Neutral Positive Negative
0
Rating
0
Reviews