Orbex

وسيط الفوركس
323
التقييم
7
التعليقات
$200
مين. إيداع
منصات التداول
التنظيم CySEC, ICF, FSC
أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
المزايا
سحب سريع+3
مستوى عال من خدمة العملاء+2
الحسابات الاسلامية خالية من الفوائد+2
+2
+2
إضافة ميزة
العيوب
الخارج الوسيط الدولي التجار+1
لا cryptocurrency+1
أضف عيبا

يعتبر وسيط فوركس Orbex شركة قبرصية ناجحة تقدم مجموعة كاملة من خدمات التداول في مجال التداول منذ عام 2011. يقع المقر الرئيسي لشركة Orbex في قبرص ، ولدى الوسيط أيضًا مكاتب في الكويت والأردن وموريشيوس.

تنظيم Orbex

Broker Orbex هي شركة استثمارية قبرصية مرخصة ومنظمة بالكامل وتسيطر عليها CySEC ومصرح لها بتنفيذ التجارة الدولية في جميع أنحاء أوروبا. اللائحة أعلاه عبارة عن تبديل لقانون MiFID الأوروبي بموجب ESMA ، مما يساهم في ضمان استقرار النظام المالي للاتحاد الأوروبي وتعزيز حماية المستثمرين واستقرار السوق المالية.

يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة ويتم فصلها عن أموال الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، Orbex هو عضو في صندوق تعويض الاستثمار ، الذي يضمن أي مطالبات تصل إلى 20000 يورو.

يوجد كيان قانوني إضافي مدعوم من Orbex في الخارج في موريشيوس. عند اختيار هذا الاختصاص ، يجب أن تفهم أنك لن تتلقى جميع الضمانات لحماية رأس المال الخاص بك ، كما هو الحال مع CySEC ، ولكن في نفس الوقت يمكنك الاعتماد على رافعة مالية كبيرة وظروف تداول مواتية أخرى.

أدوات التداول

تتخصص Orbex في التداول عبر الإنترنت لأزواج عملات الفوركس والمعادن الثمينة وعقود الفروقات على السلع والعقود الآجلة والمؤشرات ، والتي تدعمها سيولة عالية من بنوك المستوى الأول بفضل التنفيذ الموثوق والسريع.

الرافعة المالية

عند التداول في الولاية القضائية الأوروبية لشركة Orbex ، فإنك تخضع تلقائيًا للوائح ESMA ، التي حدت من الرافعة المالية مؤخرًا إلى 1:30 لأزواج العملات الرئيسية و 1:10 للسلع. من خلال التداول مع Orbex Global ، يمكنك الوصول إلى مستويات رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500 لأدوات الفوركس.

حسابات التداول Orbex

هناك أربعة حسابات تداول تقدمها Orbex لتناسب احتياجات كل متداول. يمكنك الاختيار بين فروق أسعار عائمة وثابتة ، بالإضافة إلى حسابات بفارق 0 نقطة وعمولة قدرها 5 دولارات للعقد.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Orbex حسابًا مخصصًا لنسخ تداول FXStat Tradebook تلقائيًا بعمولة تبلغ 10 دولارات أمريكية فقط

من الممكن أيضًا للتجار الإسلاميين الانضمام إلى Orbex من خلال حساب خالٍ من الفوائد.

الحد الأدنى للإيداع

أما بالنسبة للحد الأدنى لمبلغ الإيداع ، فيعتمد على نوع الحساب الذي تخطط للتداول معه ، وكذلك على شروط الولاية القضائية التي يعمل فيها الوسيط. سيسمح لك الإيداع بمبلغ 500 دولار أو أكثر بالتداول على حساب CySEC القياسي الخاضع للتنظيم. بينما يمكن للتجار الدوليين فتح حساب بحد أدنى للإيداع 200 دولار للتداول في الخارج.

استنتاجات

Broker Orbex هي شركة موثوق بها ولوائح الاتحاد الأوروبي وتغطية دولية. توفر لوائح الشركة راحة البال والسلامة للمتداولين ، في حين أن مجموعة واسعة من أنواع الحسابات وأدوات التداول تجعل تداول الفوركس مريحًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار بين السبريد الثابت أو العائم واتصال OTC أو ECN واستراتيجية النسخ التجاري.

راجع أيضًا تعليقات Orbex وشارك تجربتك مع Orbex

  • سنة التأسيس 2011
  • عنوان المكتب الرئيسي 82nd Street, No.6, Ground Floor, 4153 Kato Polemidia Limassol, Cyprus
  • الحد الأقصى للرافعة المالية 1:500
  • مين. إيداع $200
  • التنظيم CySEC, ICF, FSC
  • منصات التداول
  • أنظمة الدفع للإدخال Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
  • أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
  • عدد أدوات التداول 46
  • عدد أدوات عقود الفروقات 66
  • عدد العقود الآجلة 9
  • عدد المعادن 2
عرض: الكل محايد إيجابي السلبية منها
إيجابي ردود الفعل من Monica J. Welling تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
لقد رأينا جميعا الأخبار حول عمليات الاحتيال المشفرة ، ولكن حتى وقت قريب اعتقدت أنه شيء يحدث فقط لأشخاص آخرين. استثمرت عائلتي وأصدقائي ، وكنت ساذجا جدا للعواقب السلبية المحتملة التي فقدناها معا 305.5 مليون يورو (263 ، 072 ، 741 جنيه). حتى اكتشفت المنقذ على رديت الذي ساعد الكثير من الناس على استعادة أموالهم المسروقة/القطع النقدية ، وأعتقد أن كل المال ذهب حتى فريق التثليث الرقمي في شركة استرداد الأصول كليمبايباك) قامت الشركة التثليث من محفظة الاستعانة بمصادر خارجية بعد أن شرحت وضعي لدعمهم ، ووعد لمساعدتي في تثليث أموالي من المحتالين الاستعانة بمصادر خارجية محافظ. حاولت ذلك ، وقام بعمل رائع ؛ تم إرجاع كل أموالي إلى محفظة الثقة الخاصة بي بعد مرور رسوم الغاز b بنب من خلال.
323
التقييم
7
التعليقات

Orbex

Forex broker
315
Rating
0
Reviews
$
Min. Deposit
Trading platform
Regulation CySEC, ICF, FSC
Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
Seminars and training
Daily analyst
Low initial deposit
Copy trades
Islamic accounts
Segregated accounts
ECN-accounts
Scalping
Affiliate program
Wide selection of trading instruments
Advantages
The broker has no advantages.
Add advantage
Disadvantages
The broker has no flaws.
Add lack

Forex broker Orbex is a successful Cypriot company providing a full range of trading services in the field of trading since 2011. Orbex is headquartered in Cyprus and the broker also has offices in Kuwait, Jordan and Mauritius.

Orbex Regulation

Broker Orbex is a fully licensed and regulated Cypriot investment company controlled by CySEC and authorized to carry out international trade throughout Europe. The above regulation is a transposition of the European MiFID law under ESMA, which contributes to ensuring the stability of the European Union financial system and strengthening investor protection and financial market stability.

All client funds are kept in separate accounts and separated from company funds. In addition, Orbex is a member of the Investment Compensation Fund, which secures any claims up to 20,000 euros.

An additional legal entity supported by Orbex is located offshore in Mauritius. Choosing this jurisdiction, you should understand that you will not receive all the guarantees of protecting your capital, as is the case with CySEC, but at the same time you can count on a large leverage and other favorable trading conditions.

Trading instruments

Orbex specializes in online trading of Forex currency pairs, precious metals and CFDs on commodities, futures and indices, which are backed by high liquidity from Tier 1 banks thanks to reliable and fast execution.

Leverage

When trading in the European jurisdiction of Orbex, you are automatically subject to ESMA regulations, which have recently limited leverage to 1:30 for major currency pairs and 1:10 for commodities. By trading with Orbex Global, you can access high leverage levels up to 1: 500 for Forex instruments.

Orbex Trading Accounts

There are four trading accounts offered by Orbex to suit the needs of every trader. You can choose between floating and fixed spreads, as well as accounts with a spread of 0 pips and a commission of $ 5 per lot.

In addition, Orbex offers a dedicated account for automatic trading copying FXStat Tradebook trades with a commission of only $ 10.

It is also possible for Islamic traders to join Orbex through a swap-free account.

Minimum deposit

As for the minimum deposit amount, it depends on the type of account with which you plan to trade, as well as on the conditions of the jurisdiction in which the broker operates. A deposit of $ 500 or more will allow you to trade on a standard CySEC-regulated account. While international traders can open an account with a minimum deposit of $ 200 to trade offshore.

Conclusions

Broker Orbex is a reliable company with EU regulation and international coverage. The company's regulation provides peace of mind and safety for traders, while a wide range of account types and trading instruments make your Forex trading comfortable. In addition, there is a choice between fixed or floating spread, OTC or ECN connection, and a trade copy strategy.

See also Orbex reviews and share your experience with Orbex.

  • The year of Foundation 2011
  • Head office address 82nd Street, No.6, Ground Floor, 4153 Kato Polemidia Limassol, Cyprus
  • Maximum leverage
  • Min. Deposit $
  • Regulation CySEC, ICF, FSC
  • Trading platform
  • Payment system to enter Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
  • Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Neleller
  • Number of trading instruments 46
  • The number of CFD instruments 66
  • The number of futures 9
  • The number of metals 2
Show: All Neutral Positive Negative
315
Rating
0
Reviews