CMC Markets

وسيط الفوركس
0
Rating
0
Reviews
$0
دقيقة. الودائع
منصة التداول
التنظيم FCA, BaFin, FSPR, ASIC
نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
مزايا
وسيط لديه المزايا.
إضافة ميزة
عيوب
وسيط لديه عيوب.
إضافة لعدم

CMC Markets هي مجموعة من الشركات التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1989. باعتبارها واحدة من قدامى المحاربين الحقيقيين في صناعة التداول عبر الإنترنت مع 30 عاما من الخبرة ، اكتسبت CMC Markets سمعة باعتبارها وسيط موثوق بها للجادين التجار تقريبا في جميع الأسواق المالية. اليوم الشركة لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على المدن الأوروبية. الشركة مدرجة في بورصة لندن ، مما يعني أنه يخضع لرقابة صارمة من قبل السلطات التنظيمية في جميع مجالات أنشطتها. الوسيط هو أيضا منظم محليا في العديد من الولايات القضائية ، مما يزيد من مصداقيتها. CMC Markets broker يقبل العملاء من جميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين والبرازيل والمكسيك وأوكرانيا وروسيا البيضاء وجنوب أفريقيا واليمن وإيران وبعض البلدان الأخرى.

CMC Markets-وسيط منظم؟

تضم مجموعة CMC Markets 6 شركات وساطة:

  • يقع CMC Markets AU في أستراليا وينظم من قبل ASIC;
  • يقع CMC Markets NZ في نيوزيلندا وينظمها FSPR و FMA;
  • يقع CMC Markets CA في كندا وينظم من قبل IIROC;
  • يقع CMC Markets UK في المملكة المتحدة وينظم من قبل FCA;
  • يقع CMC Markets DE في ألمانيا وينظمه BaFin;
  • يقع CMC Markets SG في سنغافورة وهو معتمد من قبل MAS.

يتم فصل أموال العملاء عن رأس مال الشركة وتخزينها في حسابات منفصلة مع البنوك ذات المستوى الأعلى ، وكذلك التأمين في حالة إعسار الشركة. يرجى ملاحظة أن اللوائح وشروط التداول قد تختلف عن الولاية القضائية التي يقع فيها الوسيط. ولذلك تقرأ بعناية شروط التداول على الموقع الرسمي الوسيط في إعادةجيون ، قبل فتح حساب.

CMC Markets broker

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية في CMC Markets؟

كما هو الحال دائما مع الوسطاء الذين يتم تنظيم أنشطتهم في الاتحاد الأوروبي ، تقتصر الرافعة المالية للمتداولين من الاتحاد الأوروبي على 1: 30. اعتبارا من عام 2021 ، يتم الآن إدخال نفس القيود على الرافعة المالية في أستراليا ، ونتيجة لذلك تظل نيوزيلندا الولاية القضائية الخارجية الرئيسية الوحيدة الخاضعة للتنظيم والتي لا تزال تسمح للرافعة المالية حتى 1:500.

ومع ذلك ، على الرغم من عيوب الرافعة المالية المنخفضة في أوروبا وأستراليا ، فإن التداول بشكل كامل وسيط ينظم كما يقدم مزايا معينة. وتشمل هذه المخططات المختلفة لضمانات الدولة وآليات تعويض خسائر العملاء في حالة إفلاس الوسيط. على سبيل المثال ، يتم تأمين جميع ودائع العملاء في المملكة المتحدة من قبل FSCS مقابل ما يصل إلى 85,000 جنيه إسترليني.

منصات التداول CMC Markets

أما بالنسبة لمنصات التداول ، فقد ذهبت CMC Markets بطريقتها الخاصة وطورت منصة التداول الخاصة بها من الجيل التالي. يعمل النظام الأساسي مباشرة في المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج ، ويحتوي على واجهة متقدمة ولكن بديهية.

CMC Markets Next Generation

ومع ذلك ، يمكن للعملاء الذين يفضلون التداول على منصة كلاسيكية استخدام MT4. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن العقود مقابل الفروقات على الأسهم متوفرة فقط على منصة الجيل التالي.

أدوات التداول

اليوم ، تقدم CMC Markets للعملاء خيارا من حوالي 10000 أداة تداول مختلفة ، بما في ذلك أكثر من 300 زوج من العملات, العقود مقابل الفروقات لأكثر من 9000 سهم وصناديق الاستثمار المتداولة فضلا عن 60 مؤشرات الأسهم الرئيسية, 90 والسلع 30 السندات و 15 cryptocurrencies. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين من المملكة المتحدة الوصول إلى انتشار الرهان.

CMC Markets trading instruments

فروق الأسعار والعمولات

ينتشر لعملاء التجزئة يبدأ من 0.7 نقطة لأزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك ، يمكن للعملاء المحترفين الحصول على فروق أسعار أضيق وظروف تداول أفضل.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في CMC Markets?

لا يوجد حد أدنى للإيداع في CMC Markets. يمكنك تعبئة حسابك باستخدام التحويل المصرفي وبطاقات Visa / MasterCard البلاستيكية. إذا لم يتم تنفيذ أي عملية تداول خلال العام ، فسيتم فرض رسوم شهرية قدرها 10 جنيهات إسترليني من الحساب.

الاستنتاجات

CMC Markets هو وسيط فوركس أوروبي منظم يتمتع بخبرة 30 عاما. يقدم الوسيط أكثر من أدوات تداول 10,000 مع فروق أسعار ضيقة ومنصة تداول الجيل التالي الخاصة به. علاوة على ذلك ، تنشر CMC Markets أيضا مقاطع فيديو تداول يومية على قناتها التلفزيونية CMC على YouTube ، حيث يشارك محللو الوسيط أفكارهم التجارية وأحدث التحليلات الفنية للأسواق.

قبل اختيار وسيط ، نوصي بقراءة مراجعات CMC Markets ، وكذلك الاطلاع على موقعنا تصنيف وسطاء الفوركس.

معلومات عامة عن CMC Markets
الوسيط اسمCMC Markets
سنة التأسيس1989
مقربريطانيا العظمى
التنظيمFCA, BaFin, ASIC, FSPR, FMA, IIROC, MAS
منصات التداولNext Generation, MT4
انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي0.7 نقطة
حساب تجريبي+
الحد الأدنى للإيداع0$
قاعدة العملاتUSD, GBP, EUR
أقصى رافعة مالية1:500
الأصولأزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة
تجديد الودائعحوالة بنكية فيزا/ماستركارد
رسوم السحب
الدفع مقابل التقاعس عن العمل+
الحسابات الإسلامية+
حسابات منفصلة+
حسابات PAMM
حساب الشريك+
سلخ فروة الرأس+
التداول التلقائي+
التداول عبر الجوال+
محطة الويب+
التداول الاجتماعي
إشارات
VPS
إيداع مكافآت
المسابقات
دعم 24/5+
  • سنة الأساس 1989
  • عنوان المكتب الرئيسي CMC Markets UK plc 133 Houndsditch London EC3A 7BX
  • الرافعة المالية القصوى 1:500
  • دقيقة. الودائع $0
  • التنظيم FCA, BaFin, FSPR, ASIC
  • منصة التداول
  • نظام الدفع للدخول Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
  • نظام الدفع من أجل الانسحاب Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
  • عدد من أدوات التداول 300
  • عدد CFD 9000
  • عدد من المعادن 2
تظهر: كل محايد إيجابية السلبية
0
Rating
0
Reviews

CMC Markets

Forex broker
387
Rating
0
Reviews
$0
Min. Deposit
Trading platform
Regulation FCA, BaFin, FSPR, ASIC
Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
Seminars and training
Daily analyst
Low initial deposit
Islamic accounts
Segregated accounts
Scalping
Affiliate program
Wide selection of trading instruments
Advantages
The broker has no advantages.
Add advantage
Disadvantages
The broker has no flaws.
Add lack

CMC Markets is a group of companies offering Forex trading services since 1989. As one of the true veterans of the online trading industry with 30 years of experience, CMC Markets has earned a reputation as a reliable broker for serious traders in almost all financial markets. Today, the company has offices all over the world, with an emphasis on European cities. The company is listed on the London Stock Exchange, which means that it is subject to strict control by regulatory authorities in all areas of its activities. The broker is also regulated locally in several jurisdictions, which further increases its credibility. CMC Markets broker accepts clients from all over the world with the exception of the USA, Argentina, Brazil, Mexico, Ukraine, Belarus, South Africa, Yemen, Iran and some other countries.

CMC Markets – a regulated broker?

The CMC Markets group includes 6 brokerage companies:

  • CMC Markets AU is located in Australia and is regulated by ASIC;
  • CMC Markets NZ is located in New Zealand and is regulated by the FSPR and FMA;
  • CMC Markets CA is located in Canada and is regulated by the IIROC;
  • CMC Markets UK is located in the United Kingdom and is regulated by the FCA;
  • CMC Markets DE is located in Germany and is regulated by BaFin;
  • CMC Markets SG is located in Singapore and is authorized by MAS.

Customer funds are separated from the company's capital and stored in segregated accounts with top-level banks, as well as insured in case of the company's insolvency. Please note that the regulations and trading conditions may differ from the jurisdiction in which the broker is located. Therefore, carefully read the trading conditions on the official website of the broker in your regione, before opening an account.

CMC Markets broker

What is the maximum leverage in CMC Markets?

As always with brokers whose activities are regulated in the EU, the leverage for traders from the EU is limited to 1: 30. Starting in 2021, the same restrictions on leverage are now also being introduced in Australia, as a result of which New Zealand remains the only major regulated offshore jurisdiction that still allows leverage up to 1:500.

However, despite the disadvantages of lower leverage in Europe and Australia, trading with a fully regulated broker also offers certain advantages. These include various schemes of state guarantees and mechanisms for compensating clients ' losses in the event of a broker's bankruptcy. For example, all customer deposits in the UK are insured by the FSCS for up to 85,000 pounds sterling.

CMC Markets Trading Platforms

As for trading platforms, CMC Markets has gone its own way and developed its own trading platform Next Generation. The platform runs directly in the browser without the need to download software, and has an advanced but intuitive interface.

CMC Markets Next Generation

However, clients who prefer to trade on a classic platform can use MT4. However, it is worth noting that CFDs on shares are available only on the Next Generation platform.

Trading instruments

Today, CMC Markets offers clients a choice of about 10,000 different trading instruments, including more than 300 currency pairs, CFDs for more than 9,000 shares and ETFs, as well as 60 major stock indices, 90 commodities, 30 bonds and 15 cryptocurrencies. In addition, traders from the UK have access to spread betting.

CMC Markets trading instruments

Spreads and commissions

Spreads for retail clients start from 0.7 points for the main currency pairs. However, professional clients can get narrower spreads and better trading conditions.

What is the minimum deposit in CMC Markets?

There is no minimum deposit in CMC Markets. You can top up your account using a bank transfer and Visa/MasterCard plastic cards. If no trading operation is performed during the year, a monthly fee of 10 pounds sterling will be charged from the account.

Conclusions

CMC Markets is a regulated European Forex broker with 30 years of experience. The broker offers more than 10,000 trading instruments with narrow spreads and its own Next Generation trading platform. Moreover, CMC Markets also publishes daily trading videos on its CMC TV channel on YouTube, where the broker's analysts share their trading ideas and the latest technical analysis of the markets.

Before choosing a broker, we recommend that you read the reviews of CMC Markets, as well as see our rating of Forex brokers.

General information of CMC Markets
Broker's NameCMC Markets
Year of foundation1989
HeadquartersGreat Britain
RegulationFCA, BaFin, ASIC, FSPR, FMA, IIROC, MAS
Trading PlatformsNext Generation, MT4
EURUSD Spread0.7 pips
Demo account+
Minimum deposit0$
Base currenciesUSD, GBP, EUR
Maximum leverage1:500
AssetsCurrency pairs, stocks, indices, commodities, cryptocurrencies
Deposit replenishmentBankTransfer, Visa/MasterCard
Withdrawal fee
Payment for inaction+
Islamic accounts+
Segregated accounts+
PAMM accounts
Partner account+
Scalping+
Automatic trading+
Mobile trading+
Web Terminal+
Social trading
Signals
VPS
Deposit bonuses
Contests
Support 24/5+
  • The year of Foundation 1989
  • Head office address CMC Markets UK plc 133 Houndsditch London EC3A 7BX
  • Maximum leverage 1:500
  • Min. Deposit $0
  • Regulation FCA, BaFin, FSPR, ASIC
  • Trading platform
  • Payment system to enter Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
  • Payment system for withdrawal Bank Transfers, Debit/Credit Cards 
  • Number of trading instruments 300
  • The number of CFD instruments 9000
  • The number of metals 2
Show: All Neutral Positive Negative
387
Rating
0
Reviews